نظّم نادي فتيان طرابلس ونادي فتيان اللد إفطارًا رمضانيًا في مقر الندوة الشمالية - طرابلس وذلك يوم الثلاثاء 28/5/2019.
تقدم الحضور أمين سر حركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض، ورئيس الندوة الشمالية والمنتدى القومي العربي فيصل درنيقة، الوزير جون عبيد ممثلاً بالأستاذ إيلي عبيد، الوزير فيصل كرامي ممثلاً عنه الأستاذ عبدالله ضناوي، الوزير أشرف ريفي ممثلاً بالدكتور خالد عيط، ورئيس الرابطة الثقافية رامز الفري، ورجال دين وأستاذة وتجار وفعاليات شمالية.
كان في استقبال الشخصيات أمين سر حركة "فتح" - شعبة طرابلس جمال الكيالي راعيّا للإفطار.
بعد الإفطار كانت كلمة عضو اتحاد  المحررين والصحفيين العرب وعضو نقابة الصحافة اللبنانية أحمد درويش، حيث أشار فيها إلى أهمية التوجه للشباب عبر الأنشطة الرياضية والأندية لتقوية روح الإنتماء لديها عربيًا وقوميًا وإسلاميًا.
وتابع كلامه أن الزهور تنمو بسقوط المر وليس بصوت الرعد،  وبأن الشعب الفلسطيني سوف ينتصر باعتماده على إرث الشهداء وبفضل تضحيات الأبناء.
ثم كانت كلمة مسؤول إعلام حركة "فتح" في الشمال ورئيس لجنة الأندية الرياضية  الفلسطينية في مخيمات الشمال أشار فيها إلى أهمية التوأم التي تجمع بين ناديي فتيان طرابلس وفتيان اللد كأصدق تعبير عن الروح الأخوة التي تجمع بين زيتون فلسطين وارز لبنان وبين الشعبين اللبناني والفلسطيني.
وطمأن أبو حرب بأن الشعب الفلسطيني لن يرضى بالتوطين تحت أي ظرف من الظروف، ولن يرضى بوطن بديل لفلسطين إلا فلسطين.
وأكد أبو حرب على أن الشعب الفلسطيني كله يقف خلف الرئيس أبو مازن في رفضه لصفقة القرن التي تريد القضاء على المشروع الوطني الفلسطيني بإقامة الدولة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى ديارهم على أساس القرار الدولي 194.
وختم شاكرًا أصحاب الدعوة آملاً أن يكون الإفطار القادم فوق ثرى القدس محررة بإذن الله.