كرَّمَ وفدٌ من لجنة العلاقات السياسية لحركة "فتح" - إقليم لبنان قيادةَ حركة "فتح" في منطقة البقاع، اليوم السبت ٢٧-٤-٢٠١٩، وذلك في مقرِّ قيادة المنطقة في مخيَّم الجليل في بعلبك.

وتقدَّم الوفدَ عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمين سر لجنة العلاقات السياسية م.محمود سعيد، وأُمناء سر لجان العلاقات في المناطق اللواء جلال أبو شهاب وأبو سليم غنيم وصلاح الهابط وهلال شرارة وهشام عون، يرافقهم مسؤول العلاقات في المكتب الطلابي الحركي في لبنان نزيه شمّا، حيثُ كان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" في المنطقة الأستاذ فراس الحاج وأعضاء قيادة المنطقة وقيادة شُعَبِها التنظيمية وكوادر حركية ومفاصل عمل.

وقد تحدَّث عضو قيادة الإقليم م.محمود سعيد عن دور أمين سر المنطقة الأستاذ فراس الحاج وأعضاء قيادة المنطقة في حماية شعبنا الفلسطيني في المخيّم والتجمُّعات، والحفاظ على أمنهم، والحرص على أن ينعم شعبنا الفلسطيني بالهدوء والطمأنينة.

وحيَّا سعيد جميع كوادر الحركة في المنطقة مُثمِّنًا كلَّ ما يبذلونه من أجل الحفاظ على مشروعنا الوطني والتمسُّك بالمخيَّم محطتنا المؤقّتة لحين عودتنا إلى ديارنا وممتلكاتنا التي شُرِّدنا منها.

وفي الختام قدَّمت لجنة العلاقات السياسية درعًا تكريميّةً لقيادة حركة "فتح" في البقاع ممثّلةً بأمين سرها فراس الحاج.

من جهته، رحَّب الأستاذ فراس الحاج بلجنة العلاقات في الإقليم وأمين سرها محمود سعيد، وثمَّن خطوتهم هذه، وقال: "إنَّنا نعتبر هذا التكريم وسامًا على صدورنا، ونؤكّد أنَّنا لن نألو جهدًا لرفع راية حركة" فتح" عاليًا مهما كلَّفنا الأمر من تضحيات للحفاظ على مشروعنا الوطني المتمثِّل بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان