بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج، زارَ وفدٌ من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية برئاسة سماحة الشيخ أبو خالد والشيخ بسّام أبو شقير، قيادةَ حركة "فتح" في بيروت، يوم الخميس 5-4-2019، وذلك في مخيَّم مار الياس في بيروت.

وكان في استقبال الوفد: عضوا قيادة حركة "فتح" – إقليم لبنان مسؤول مؤسسة الضمان الصحي الفلسطيني د.محمد داوود وأمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو إياد الشعلان، وأمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة بيروت العميد سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة.

وهنَّأ الوفد بِاسم جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية شعبنا الفلسطيني بذكرى الإسراء والمعراج، وأكَّد أهمية تسليط الضوء على القدس كونها معراج رسولنا الكريم محمد (صلّى الله عليه وسلّم) إلى السماوات العلا. وشدَّد على تضامن ووقوف الجمعية مع شعبنا الفلسطيني، وحيّا ذكرى يوم الأرض وبارك شهادة الفدائي عمر أبو ليلى وشهداء فلسطين والأمة الإسلاميّة كافّةً.

بدورها ثمَّنت قيادة حركة "فتح" هذه الزيارة، واعتبرتها لفتةً كريمةً من الجمعية ونابعةً من مواقفها الملتزمة دينيًّا ووطنيًّا تجاه شعبنا الفلسطيني، مؤكّدةً الاستمرار في خِدمة شعبنا وقضيته المركزية.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان