كرَّم الفنان الفلسطيني محمد نوح ياسين، عضو قيادة منطقة صور ومسؤول العلاقات العامة فيها اللِّواء جلال أبو شهاب، وذلك في منزله الكائن في مخيم البرج الشمالي، بحضور أعضاء شعبة مخيم البرج الشمالي محمد خضر وأبو جورج دحويش وضباط وكوادر الحركة في المخيم وفرقة سراج العودة، وأشقاء وأبناء اللِّواء شهاب .

ويأتي هذا التكريم بمناسبة ترقية شهاب من رتبة عميد إلى لواء.

بدايةً رحَّب اللواء بالحضور الكريم، وقال: "جئتم لتشاركونا فرحتنا وهذا خير دليل على محبة أبناء العاصفة لشعبهم وقيادتهم، ومهما كانت مرتبتي التنظيمية أو العسكرية فأنا منكم وبينكم، وكل مراتب العالم لا تساوي شيء أمام محبة واحترام وتقدير الناس، شكراً لكم على حضوركم البهي والمشرق، ولا بد من تقديم الشكر الجزيل للفنان الفلسطيني صاحب المواهب الجميلة محمد نوح على هذه اللَّفتة الكريمة التي تدل على أصالته ووفائه، فهو شاب موهوب مثل الكثير من أبناء شعبنا المحروم من أبسط حقوقه، ونعلم جيداً أن أصحاب المواهب لا يستطيعون تفريغ مواهبهم بسبب قلة الامكانيات ورغم ذلك يبدعون من لحمهم الحي".

وأضاف: "أقول للفنان محمد استمر في عطائك، مهما كانت الظروف فالطريق لن يكون مفروش بالورود وعليك أن تتخطى الأشواك".

وتحدَّث الأستاذ محمد خضر عن انجازات اللِّواء أبو شهاب منذ عشرات السنوات وحتى الآن، وأنَّ المخيم لا ينسى خدماته التي يعرفها الجميع عندما كان أمين سر للحركة في المخيم.

وأشاد خضر، بدور أبو شهاب الآن في العلاقات السياسية للحركة في صور، وقال: "نقدر نجاحك في هذه المهمة، ونقدر المجهود العالي الذي تبذله من أجل المحافظة على العلاقات اللبنانية الفلسطينية ".

وألقى أبو جورج كلمة جاء فيها: "نفتخر باللِّواء أبو شهاب ابن مخيم الشهداء، وابن جميع المخيمات، ونحن دائمًا ندعم قيادتنا من أجل استمرار هذه الحركة العظيمة صاحبة المشروع الوطني، والمحافظة على قرارها الوطني الفلسطيني المستقل".

وختامًا قدَّم نوح لوحةً من المسامير والخيطان تحمل صورة اللِّواء أبو شهاب .