كرَّم أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيميّة والعسكريّة في منطقة صور العميد توفيق عبدالله ومسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، اليوم الجمعة 8-3-2019، مسؤولَ إعلام حركة "فتح" في شُعبة الرشيدية محمد دراز بدرع القدس، تقديرًا لدوره المميَّز في الإعلام، ولمواكبته جميع القضايا الوطنية والإنسانية، وذلك بحضور قيادة وكوادر المنطقة العسكرية والتنظيمية.

وفي مُستَهلِّ اللقاء التكريمي، هنَّأ العميد توفيق عبدالله دراز بتكريمه، وقال: "إنَّنا نُكرِّمك اليوم بِاسم منطقة صور وإعلامها على جهودك المبارَكة، ونشكرُ مسؤول إعلام منطقة صور على مثل هذه المبادرات التي لها مردود إيجابي على سير العمل".

ثُمَّ قدَّم الوفدُ الدرع التكريميّة لدراز، وكانت كلمةٌ ألقاها مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، فقال: "من واجبنا أن نُكرِّم جميع مَن يستحقون هذا التكريم، وهذا أقل الممكن بِاسم إعلام منطقة صور، ونشكر قائد منطقة صور العميد توفيق عبدالله على دعمه المطلَق للإعلام. إنَّنا اليوم بِاسم إعلام منطقة صور وقائد المنطقة نُكرِّم مسؤول إعلام الرشيدية على دوره المميِّز، وسنستمرُّ بتكريم كلِّ مَن يستحق، وهذا واجبنا وحقُّهم علينا من أجل التحفيز على العمل".

وبدوره، شكرَ مسؤول إعلام حركة "فتح" في شُعبة الرشيدية قائدَ منطقة صور ومسؤول إعلام المنطقة وجميع الحاضرين على هذا التكريم، وأضاف: "نحنُ سنبقى جنودًا أوفياء لحركة "فتح"، وسنبذلُ كلَّ الجهد من أجل خدمة قضيّتنا وأبناء شعبنا العربي الفلسطيني حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان