نظَّمت حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة وقفةَ تأييدٍ ومبايعةٍ للسيّد الرئيس محمود عبّاس تحت شعار "#اخترناك"، اليوم الأحد 24-2-2019، وذلك أمام مقرِّ الشُّعبة في مخيَّم الميّة وميّة.

وجاءت الوقفة بمبادرةٍ من لجنة إعلام الشُّعبة وتلبيةً لدعوة إعلام حركة "فتح" – إقليم لبنان للتفاعل مع حملة "#اخترناك" دعمًا للرئيس ومواقفه الثابتة في وجه المؤامرات والضغوطات كافّةً.

وقد شارك في الوقفة أمين سر حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة غالب الدنّان، وقائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في المخيَّم أبو محمد عبّاس، وقيادة الشُّعبة وكوادرها، واللجنة الشعبية، والمكاتب الحركية للعُمّال والطلاب والمرأة والأشبال والزهرات، وحشدٌ شعبيٌّ جماهيريٌّ.

وتخلَّلت الوقفة كلمة ألقاها أمين سر الشُّعبة غالب الدنّان، الذي نوَّه إلى الهجمة الشرسة التي تتعرَّض لها القيادة الفلسطينية الشرعية ممثَّلةً بالرئيس محمود عبّاس و"م.ت.ف" الممثِّل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وقال: "نُجدِّدُ البيعةَ للرئيس، ونقول له نحنُ خلفك وعين الله ترعاك، ونؤكِّد أنَّ التاريخ لن يرحم كلَّ مَن وقف إلى جانب ترامب ونتنياهو ضدَّ الشرعية الفلسطينية".

وأضاف الدنّان: "إنَّ الدفاع عن "م.ت.ف" ورئيسها والتصدي لكلِّ المشاريع التصفوية ليس أمرًا منوطًا بحركة "فتح" وحدها فقط بل هو واجبٌ وطنيٌّ على كلِّ فصائلها وعلى كلِّ وطنيٍّ شريفٍ".

وقال مخاطبًا السيّد الرئيس: "لقد رفضتَ أن تُساوم على القدس، وقُلتَ إنَّ القدس ليست للبيع، ورفضتَ المساومةَ على عائلات الشهداء والأسرى والجرحى، وقلتَ لو بقي قرش واحد فهو للشهداء والأسرى، وحملتَ همومَ وأوجاعَ اللاجئين، لذا فإنَّ كلَّ الذي يطالبون برحيلك هُم من أصحاب الأجندات التي لا تخدم شعبنا، وإنَّما تخدم العدو المحتل وتسعى لتمرير صفقة القرن".

وختمَ كلمته قائلاً: "نعم اخترناك ونُجدِّد لكَ البيعة والقَسَم.. اخترناكَ وعلى العهد باقون".

وبعدها أقسَم جميع المشاركين قَسَم الإخلاص لفلسطين.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان