نظَّمت حركة "فتح" - شعبة صيدا حفل تكريم لثلّةٍ من المناضلين الفتحاويين، اليوم السبت ١٢ كانون الثاني ٢٠١٩، في مقرِّ الشعبة في صيدا.

وحضر الحفل عددٌ من أعضاء قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا وأعضاء قيادة المنطقة وأمناء سر شُعَبها التنظيمية وكوادرها، حيثُ كان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" - شعبة صيدا مصطفى اللحام وأعضاء قيادة الشُّعبة وكوادرها والمكتب الحركي للمرأة.

وبعد مقدِّمة ثورية من مسؤول إعلام حركة" فتح" - شعبة صيدا محمد الصالح، توالى إلقاء عدد من الكلمات التي أجمعت على ضرورة توحيد الصفوف من أجل مواجهة التحديات والأخطار المحدقة بقضيتنا الوطنية، وشدَّدت على ضرورة العمل للنهوض بالأطر الحركية الفتحاوية وتطويرها لما تتطلَّبه المرحلة القادمة من جهد كبير وعمل دؤوب.

كما أكَّد المتحدثون أن نجاح مهرجان حركة "فتح" المركزي في لبنان هو بمنزلة استفتاء شعبي لقوة حركة "فتح".

وفي نهاية الحفل كرَّم أمين سر حركة "فتح"- شعبة صيدا مصطفى اللحام كلّاً من: عضو قيادة حركة فتح"- إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكريّة علي خليفة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وفرقة الكوفية للتراث الوطني الفلسطيني، وفرقة القدس للتراث الوطني الفلسطيني، إلى جانب عددٍ من كوادر حركة "فتح" - شعبة صيدا، وذلك تقديرًا لجهودهم الجبّارة في إنجاح نشاطات الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح".

خبر: محمد الصالح

#إعلام_حركة_فتح_لبنان