قال نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي بِاسم الرئاسة الفلسطينية، إنَّ منظمة التحرير الفلسطينية أثبتت اليوم بأنَّها قادرة على حماية المشروع الوطني الفلسطيني، وإفشال كافة المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف في تصريح صحفي فجر اليوم الجمعة 7-12-2018، بأنّ منظمة التحرير الفلسطينية ومعها مدعومة من المجموعة العربية وكافة أحرار العالم، في تصديهم للمشروع الأميركي الموجه ضد حركة "حماس"، أثبتوا بان العالم يقف مع الحق الفلسطيني، وان القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عبّاس، قادرة على حماية حقوق شعبنا وإسقاط كل المشاريع الهادفة للمساس بحقوقنا المشروعة.

وشدَّد أبو ردينة، على أنَّ إسقاط القرار الأميركي يُشكِّل أيضًا رسالة للإدارة الأميركية ولـ(إسرائيل) بأنَّ كل المؤامرات على القيادة والشرعية الفلسطينية لن تمر، وان على الجميع أن يفهموا بان هناك قيادة فلسطينية حريصة على حقوق شعبها ولن تسمح بالمساس بها مهما كانت الضغوط أو التهديدات.

وثمَّن الناطق الرسمي بِاسم الرئاسة، دعم المجموعة العربية وأحرار العالم للحق الفلسطيني، وقال: "إن سياسة منظمة التحرير الفلسطينية الحكيمة التي قاتلت ومازالت تقاتل من أجل تحقيق آمال وتطلّعات شعبنا بالحُريّة والاستقلال، ستبقى حامية المشروع الوطني، وان النصر سيكون إلى جانب الحق الفلسطيني مهما طال الزمن".