الرئيس يقلّد جهاد الوزير وسام دولة فلسطين من رتبة نجمة الاستحقاق

قلّد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، محافظ سلطة النقد الفلسطينية جهاد خليل الوزير، وسام دولة فلسطين من رتبة نجمة الاستحقاق.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته للمحافظ الوزير اليوم الأربعاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

ومنح سيادته الوزير وسام نجمة الاستحقاق، تقديراً لمساهماته المهنية أثناء فترة عمله محافظاً لسلطة النقد، وتثميناً لجهوده في استكمال مسيرة بنائها وتطوير أدائها كمؤسسة وطنية فلسطينية رائدة.

الرئيس يهنئ الملك محمد السادس بعيد استقلال المملكة والسلطان قابوس بن سعيد بالعيد الوطني للسلطنة ويعزي خادم الحرمين بوفاة وزير البترول والتخطيط السابق

هنأ الرئيس محمود عباس، اليوم الأربعاء، الملك محمد السادس، بعيد استقلال المملكة المغربية.

وأعرب سيادته في برقية التهنئة عن تقديره للإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة، مقدرا اهتمام الملك وانشغاله الدائم بالقضية الفلسطينية، ودعمه في كافة المجالات من أجل انجاز حقوقه في الحرية واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وفي سياق متصل هنأ الرئيس محمود عباس، اليوم الأربعاء، السلطان قابوس بن سعيد، بالعيد الوطني للسلطنة الشقيقة.

وأعرب سيادته في برقية التهنئة عن اعجابه وتقديره للإنجازات التي حققتها السلطنة، ولمسيرة النهضة الشاملة التي تنتهجها والحفاظ عليها آمنة مستقرة مما عزز دورها الرائد اقليميا ودوليا.

كما أعرب سيادته عن فخره بعلاقات الأخوة التي تجمع البلدين، وأشاد بمواقف السلطنة الداعمة لشعبنا وحقوقه على كافة المستويات.

كما وعزى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بوفاة وزير البترول والتخطيط السابق، هشام محي الدين ناظرن.

وقال سيادته في برقية التعزية: 'أمام هذا المصاب الذي لا راد لقضاء الله فيه، لا يسعنا إلا ان نرفع إليكم باسم دولة فلسطين وشعبها، وباسمي شخصيا، ومن خلالكم إلى أسرة الفقيد الكريمة أحر التعازي وأصدق المواساة، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وكما نسأله سبحانه وتعالى، ان يمن عليكم بموفور الصحة والعمر المديد ويحفظ المملكة وشعبها الشقيق '.