نفّذ فوجا مخيم برج الشمالي والرشيدية يوم الاثنين ١-٦-٢٠٢٦، ومنذ اللحظات الأولى للغارة التي استهدفت المبنى السكني بالقرب من مستشفى جبل عامل، استجابةً ميدانية شملت عمليات إخماد للنيران، وبحث وإنقاذ، وإسعاف للمصابين، وذلك بمؤازرة فرق الدفاع المدني اللبناني وفرق الإطفاء الأخرى.

وعملت العناصر فور وصولها على تنفيذ عمليات إخماد النيران والحدّ من امتدادها، بالتوازي مع تنفيذ عمليات بحث وإنقاذ داخل المبنى المستهدف وفي محيطه، للتعامل مع أي حالات طارئة.

واستمرت الأعمال الميدانية بشكل متواصل منذ الساعات الأولى للغارة وحتى ساعات الليل، حيث واصلت الفرق جهودها في الإخماد والبحث والإنقاذ والإسعاف، بالتزامن مع متابعة أعمال الاستجابة والتدخل وفق متطلبات الوضع الميداني.

#أفواج_الإطفاء_الفلسطينية

#منكم_ولكم