أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، عن 15 أسيرا من قطاع غزة، بينهم سيدة.
ومن المقرر نقل الأسرى المحررين إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، عبر طواقم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، لإجراء الفحوص الطبية اللازمة.
أسرانا [ العدد الإجمالي 4745 ]
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، عن 15 أسيرا من قطاع غزة، بينهم سيدة.
ومن المقرر نقل الأسرى المحررين إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، عبر طواقم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، لإجراء الفحوص الطبية اللازمة.
إعلام حركة "فتح" - لبنان
الأكثر قراءة
زوارنا يتصفحون
حقوق النشر محفوظة © 2026 فلسطيننا
تعليقات القرّاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها