في مشهدٍ يجسد تمسك أبناء شعبنا الفلسطيني بحقهم الوطني وهويتهم الراسخة، ويؤكد أن الذاكرة الوطنية تبقى حية في وجدان الأجيال، نظم المكتب الحركي للشباب والرياضة في شعبة نهر البارد، بطولةً في كرة الطاولة لفئتي الكبار والناشئين، إحياءً للذكرى الثامنة والسبعين للنكبة، وذلك في قاعة الأجيال الخيرية، اليوم الأحد ٢٤-٥-٢٠٢٦، وسط حضور شبابي ورياضي مميز وأجواء وطنية حماسية.
وانطلقت البطولة بحضور عدد من الكوادر الحركية والشبابية والرياضية، إلى جانب محبي اللعبة، حيث استُهلت بكلمة لأمين سرّ المكتب الحركي للشباب والرياضة في شعبة نهر البارد مراد واكد، أكد فيها أن إحياء ذكرى النكبة هو تأكيد متجدد على التمسك بحق العودة والثوابت الوطنية، ورسالة وفاء لتضحيات شعبنا الفلسطيني عبر العقود.
وأشار واكد إلى أن الرياضة تشكل مساحة وطنية جامعة تسهم في تعزيز روح الانتماء والوحدة بين الشباب، وتغرس في نفوسهم قيم الصمود والثبات، مشددًا على أهمية استمرار الأنشطة الرياضية والوطنية التي تربط الأجيال بتاريخها وقضيتها العادلة، وتحفظ الذاكرة الفلسطينية من محاولات الطمس والتغييب.
وشهدت البطولة منافسات قوية وحماسية بين المشاركين، عكست الروح الرياضية العالية والإصرار على التميز، وأسفرت النتائج عن تتويج الفائزين على النحو الآتي:
فئة الناشئين:
1. محمد واكد – المركز الأول
2. وديع الحسن – المركز الثاني
فئة الكبار:
1. محمد فاعور – المركز الأول
2. حسام قاسم – المركز الثاني
واختُتمت البطولة بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، وسط إشادة واسعة بحسن التنظيم وأهمية هذه الأنشطة الوطنية والرياضية التي تُحيي المناسبات الوطنية، وتعزز حضور الشباب الفلسطيني ودوره في الحفاظ على الهوية الوطنية والتمسك بحقوق شعبه المشروعة.
تعليقات القرّاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها