في أجواءٍ وطنية تعبّر عن الوفاء للعطاء والتاريخ النضالي والتربوي، كرّمت قيادة منطقة الشمال يوم الجمعة ٨-٥-٢٠٢٦، الأستاذ الفاضل ومربي الأجيال محمد سليمان أبو العلي، عضو لجنة منطقة الجنوب في حركة "فتح" إقليم الولايات المتحدة الأميركية / هيوستن، تقديراً لدوره الوطني والتربوي ومسيرته الحافلة بالعطاء والانتماء.
وجرى التكريم بحضور أمين سرّ حركة "فتح" وفصائل (م.ت.ف) في منطقة الشمال خالد عبود، إلى جانب أعضاء من قيادة المنطقة، وأمين سرّ شعبة طرابلس، وعدد من الكوادر التنظيمية.
وأكد الحاضرون خلال اللقاء على أهمية الدور الذي يقوم به أبناء حركة "فتح" في ساحات الاغتراب، وضرورة تعزيز التواصل الوطني بين أبناء شعبنا في الوطن والشتات، مثمنين عطاء الأستاذ أبو العلي وإسهاماته التربوية والوطنية على مدار السنوات الماضية.
وفي ختام اللقاء، قامت قيادة منطقة الشمال بتكريم الأستاذ محمد سليمان أبو العلي بكوفية الياسر "أبو عمار"، عربون وفاء وتقدير لمسيرته الحافلة بالعطاء والانتماء الوطني.
تعليقات القرّاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها