استقبل أمين سرّ حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وفدًا من هيئة التنظيم والإدارة برئاسة العميد أحمد العثماني، نائب رئيس الهيئة، يرافقه مسؤول الهيئة في لبنان الدكتور عماد الحلاق، وعدد من أعضاء الوفد.

وقام الوفد بجولة ميدانية في شوارع وأزقة مخيم عين الحلوة، حيث اطّلع على أوضاع أبناء شعبنا في عاصمة الشتات، مستمعًا إلى همومهم وملامسًا لواقعهم اليومي.

وتأتي هذه الجولة في إطار المهام الموكلة إلى هيئة التنظيم والإدارة لمتابعة الشؤون التنظيمية والإدارية لأبناء الحركة، حيث التقى الوفد مختلف الأطر الحركية وناقش معها سبل تعزيز العمل التنظيمي وخدمة أبناء شعبنا.