وزير التعليم الإسرائيلي يعلن تأجيل امتحانات البجروت المقررة الأسبوع المقبل، أسبوعًا إضافيًا، وتبحث الوزارة ثلاثة سيناريوهات، تشمل التأجيل، أو إجراؤها في أيلول/سبتمبر، أو إلغاؤها بالكامل واعتماد تقييمات المدارس كعلامات نهائية.
أعلن وزير التعليم الإسرائيلي، يوآف كيش، اليوم الخميس، تأجيل امتحانات البجروت المقررة الأسبوع المقبل، لمدة أسبوع إضافي.
وأوضح كيش أن الوزارة تدرس ثلاثة سيناريوهات: إجراء الامتحانات بعد التأجيل إذا سمحت الظروف الأمنية، أو تأجيلها إلى بداية أيلول/ سبتمبر على أن تُعقد خلال ستة أيام متتالية.
كما طرح كيش إمكانة إلغاء الامتحانات نهائيًا واعتماد علامات التقييم المدرسي كعلامات نهائية.
وطلبت الوزارة من المدارس تحويل علامات التقييم المدرسي (ماغين) الخاصة بالامتحانات المؤجلة، ضمن الاستعداد لاحتمال إلغاء الامتحانات الرسمية.
تعليقات القرّاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها