"أسرار الشهري"، على الرغم من صغر سنها فإنها حققت إنجازاً مميزاً، إذ باتت أول حكمة سعودية في رياضة الملاكمة التايلاندية، لتثبت بمهاراتها اللافتة قدرتها على نيل الشهادات العالمية والمحلية في رياضة الملاكمة التايلاندية، بعدما أبرزت قدراتها في هذه اللعبة، إذ خضعت لاختبارات تحكيم متعددة، حتى تجاوزت مرحلتي التدريب واللعب لتدخل عالم تحكيم المباريات.

"الشهري" أحبت رياضة الملاكمة لأنها في طبيعتها شخصية تنافسية تحب المنافسة، فالملاكمة أعطتها ما تحب، وبدأت التدريب بعد أن فتح المجال أمام الشابات السعوديات للمشاركة في البطولات والتنافس، وجوائز حفزتها على التمرين.

 وبصفتها أول حكم سعودي في الملاكمة التايلاندية، فإنها تطمح إلى الظهور الأكبر في التحكيم محلياً وعالمياً بأعلى المستويات وتدريب السعوديات في مجال التحكيم الدولي في الملاكمة.

وواجهت صعوبات خلال البطولات العالمية إذ يوجد مستويات متفاوتة للحكام وللاعبين، ورغبت بأن تصل لأعلى المستويات، فالحكام الكبار يسيطرون على الساحة. وتمزيت بالملاكمة التايلاندية وهي ملاكمة الأطراف الثمانية، إذ يستخدم فيها 8 أطراف في الضرب والدفاع عن النفس وهي تعد قتالاً باستخدام كامل الجسم، كما أن الضرب يكون على الجسم كاملاً من الأمام والخلف، وتختلف قوانين أماكن الضرب على حسب العمر، أما بالنسبة للألعاب القتالية الأخرى فلها قوانين مختلفة تماماً وطريقة تحكيم مختلفة أيضاً.