كرم اتحاد العاملين المحليين في الأونروا - لجنة منطقة صيدا، المعلمين الذين أنجزوا دورة النات، وذلك في حفل أقيم في غزل كافيه في صيدا.

حضر الحفل عدد من الضيوف على رأسهم مدير منطقة صيدا الدكتور إبراهيم الخطيب، مدير التعليم في منطقة صيدا الأستاذ محمود زيدان ، مدير خدمات الأونروا في مخيم عين الحلوة الأستاذ عبد الناصر السعدي، المختصين التربويين، ومدراء المدارس.

ألقت المعلمة حنين مصطفى عريف الاحتفال كلمة رحبت فيها بالحضور، ثم ألقى كلمة الأونروا مدير التعليم في منطقة صيدا الأستاذ محمود زيدان ، هنأ فيها المعلمين المكرمين، وتحدث عن خطورة المرحلة على صعيد التعليم، وضرورة الوعي وعدم الانجرار للشائعات.

ثم ألقى عضو لجنة منطقة صيدا الأستاذ محمود عباس كلمة الاتحاد، أشاد فيها بالمجهود الذي بذله المعلمون لإتمام هذه الدورة، وأنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لا سيما إننا على أبواب عام دراسي في حالة طوارئ، كما أشاد بدور الإتحاد ومساندته المعلمين في كافة القضايا قولًا وفعلًا.

ثم ألقت المعلمة رانيا أبو شقير كلمة الخريجين، تحدثت فيها عن الجهد المبذول خلال 15 شهرًا لإنجاز الدورة، وإنهم على العهد لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي ختام الحفل، تم تكريم المختصين التربوين بتقديم هدايا تذكارية، كما تم تقديم شهادات للمعلمين الذين أنجزوا دورة النات. يأتي هذا التكريم ضمن جهود اتحاد العاملين المحليين في الأونروا - لجنة منطقة صيدا لتعزيز التواصل مع كافة الموظفين على كافة الأصعدة.