استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، إلى جانب مسير أعمال الأمن الوطني في منطقة صيدا أبو إياد الشعلان وقائد القوة الفلسطينية المشتركة محمود العجوري، وفدًا من لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان يتقدمهم عضو قيادة إقليم لبنان أمين سر اللجان الشعبية م.منعم عوض، وذلك في مقر قيادة الحركة في مخيم عين الحلوة، اليوم الثلاثاء ٢٩-٨-٢٠٢٣.
وهدفت الزيارة للثناء على جهود حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في فرض الأمن والأمان في مخيم عين الحلوة والوقوف في وجه المؤامرات المحاكة ضد شعبنا. 
وأكد الوفد التمسك بمخرجات اجتماع هيئة العمل الفلسطيني المشترك الذي عقد في سفارة دولة فلسطين في بيروت، التي شددت على تسليم القتلة المشاركين في جريمة اغتيال اللواء أبو أشرف العرموشي ورفاقه.
كما أدان الوفد الهجمة الإعلامية البغيضة التي يتعرض إليها اللواء شبايطة من قبل المجموعات المشبوهة، مؤكدًا أنها تهدف إلى إسكات صوت الحق الذي صدح في وجه الإرهاب.
من جانبه أكد اللواء شبايطة أن "لا شيء يثنينا عن قول الحقيقة كما هي، وسنواصل نضالنا في سبيل استرداد الحقوق، ولن نسامح بدماء الشهداء مهما كانت النتائج".