دعت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان الى الاستجابة الفورية للدعوة التي صدرت عن اجتماع القيادة الفلسطينية الذي عقد مساء اليوم في رام الله برئاسة السيد الرئيس محمود عباس لعقد اجتماع طارئ للأمناء العامين للإتفاق على رؤية وطنية شاملة وتوحيد الصف لمواجهة العدوان الاسرائيلي على شعبنا.

وأكدت الفصائل في بيان لها بأن شعبنا سيواجه العدوان الإسرائيلي في جنين ومخيمها وعلى كل ذرة تراب من وطننا دفاعاً عن مشروعنا الوطني وتجسيداً لآمال وطموحات شعبنا في العودة والاستقلال.

كما دعت قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان الدول العربية إلى إتخاذ مواقف بمستوى تضحيات وبسالة شعبنا في مواجهة ممارسات حكومة الاحتلال الارهابية وإجرام جيشها وقطعان مستوطنيها، ووقف كل أشكال التطبيع والعلاقات معها.

وحيا البيان شعبنا الفلسطيني وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة، التي لن تكسر ولن تلين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم، مؤكداً أن الاحتلال إلى زوال مهما طال الزمن ومهما عظمت التضحيات.

ودعت قيادة فصائل المنظمة جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وفصائله الوطنية والإسلامية إلى رص الصفوف وإسناد مقاومة أهلنا في جنين ومخيمها.

تحية إلى كل شعبنا المقاوم الصامد في أرض الوطن، والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والمصابين والحرية لأسرانا ومعتقلينا البواسل.

وإنها لثورة حتى النصر

 

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان
3 تموز 2023