تكريماً للمربي المناضل منذر ياسين، وتقديراً لدوره الريادي في تنشئة وتربية الأجيال، وبدعوة من آل ياسين الكرام، أقيمت مباراة تكريمية ودية في كرة القدم، بحضور قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال العقيد بسام الأشقر، وأمين سر شعبة نهر البارد ناصر سويدان، وممثلي الفصائل الفلسطينية، واللجنة الشعبية، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة جمال واكد، إلى جانب الأندية الرياضية، والدفاع المدني، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ومجموعة الكرامة الكشفية، ومؤسسة الأشبال والفتوة، ورفاق درب ومحبي وآل الشهيد، اليوم الأحد ٣٠-٤-٢٠٢٣ على أرض ملعب مخيم نهر البارد الكبير. 

وجمعت المباراة بين نادي النصر الرياضي ونادي مارين الميناء الرياضي، حيث انتهت بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء.

وتم توزيع دروع شكر وتقدير باسم آل ياسين لكلّ من أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب، تسلمه أ. جمال واكد، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال العقيد بسام الأشقر، ومجموعة الكرامة الكشفية، ومؤسسة الأشبال والفتوة، وحكام المباراة، والدفاع المدني الفلسطيني، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
 
كما أهدى نادي النصر الرياضي درعًا تكريميًا إلى ياسر منذر ياسين نجل المرحوم، وآخرًا إلى رئيس نادي مارين الميناء الرياضي إبراهيم إبراهيم. 

كلمة حركة "فتح" ألقاها أ. جمال واكد، حيث تحدث عن مناقبية فقيد الحركة الكشفية والرياضية الأستاذ منذر ياسين، الذي غرس القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاق الرياضية في نفوس الأجيال. 
وأشار إلى التحاقه المبكر إلى صفوف حركة "فتح" عام ١٩٦٨ وعمله النضالي في المجال الطلابي والرياضي والكشفي، وتأسيسه لمجموعة الكرامة الكشفية ونادي "صفد" الرياضي.  

وألقى مسؤول قوات الأمن الوطني في الشمال العقيد بسام الأشقر، كلمة أشار فيها إلى أهمية المبادرات الرياضية واللقاءات الشبابية في تعزيز العلاقات ودعم الشباب وتطوير مهاراتهم وتهيئتهم في إطار خدمة المشروع الوطني الفلسطيني.

كلمة آل ياسين ألقاها نجل الشهيد ياسر ياسين توجه بالشكر والتقدير إلى كل من حضر وسعى لإنجاح هذه التظاهرة  الرياضية لرجل أفنى حياته مناضلاً وطنيًا صلبًا في صفوف الثورة الفلسطينية، ومدافعًا عن حقوق شعبه ووطنه على طريق الحرية والاستقلال.
وأكد بمتابعة مسيرة الشهيد النضالية والكشفية والرياضية حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.