نشأت الأردنية جوليانا الصادق (28 عاما) في بيت يمارس رياضة التايكواندو، فوالدها مدرب وإخوتها يمارسون هذه الرياضة القتالية، مما جعلها تتعلق بها منذ سن الخامسة. ومارست الجمباز، لكن شغفها تعلّق بالتايكواندو، حتى تمكنت من تحقيق الجوائز الذهبية والفضية والبرونزية، المحلية منها والعربية والقارية والدولية.

مع بداية العام الحالي 2023، حققت الصادق إنجازا عربيا غير مسبوق، بعدما تصدّرت التصنيف العالمي في وزن 67 كيلوغراما، كما حلّت في المركز الثاني بالتصنيف الأولمبي في الوزن ذاته.

صدارة التصنيف العالمي شكّل للصادق حافزا نحو تحقيق مزيد من الإنجازات، بعد انتظار طويل ومنافسة شديدة وشاقة في مواجهة المحترفات والمصنفات على مستوى العالم، وقالت للجزيرة نت "بفضل التصميم والعزم والمثابرة والتدريب المكثّف، تمكّنت من تخطي كل التحديات وأن أتوَّج بطلة للعالم بوزني".

حصلت الصادق على درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من الجامعة الأردنية، وتمكّنت خلال دراستها الثانوية والجامعية من ترتيب وقتها بين الدراسة وممارسة التايكواندو.

وخلال سنوات احترافها هذا الفن القتالي، حرصت الصادق على المشاركة في البطولة العالمية لتسجيل النقاط الـ 32 التي تؤهلها لصدارة التصنيف العالمي. وكانت أول لاعبة عربية تحصد الميدالية الذهبية في تاريخ الألعاب الآسيوية، ونالت 15 ميدالية ذهبية في البطولات الدولية السابقة.