كرّم مكتب المرأة الحركي- شُعبة عين الحلوة ثلةً من الأخوات تقديرًا لجهودهن والتزامهن، في مقر قيادة شُعبة عين الحلوة، اليوم السبت ٢٥ شباط ٢٠٢٣.

وشارك في التكريم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت. ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وأمين سر شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، والإخوة في قيادة الشعبة.

 

وخلال التكريم رحّب أمين سر شعبة عين الحلوة بالحضور منوهًا بالجهود التي بذلتها الأخوات.

 

وألقى اللواء ماهر شبايطة كلمة شكر وتنويه بالعمل الذي أدته الأخوات في مكتب المرأة الحركي لشعبة عين الحلوة في العمل الاجتماعي، مؤكدًا أنَّ هذه الحركة ستبقى صمام الأمان لقيادة المشروع الوطني حتى تحقيق الدولة وعاصمتها القدس، وحق العودة للاجئين. 

كما أثنى اللواء شبايطة على نجاح الأخوات في المهام جميعها التي وكلت لهن، والتزامهن بجميع النشاطات الحركية التي تنفذها منطقة صيدا.

 

وخلال التكريم وُزّعت شهادات تقدير وكوفية لكل من الأخوات اللواتي تم تكريمهت، وذلك تقديرًا لجدارتهن بعملهن وانتمائهن لهذه الحركة العملاقة التي كانت وستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني.

 

بدورهن شكرت الأخوات المكرَّمات المكتب الحركي على هذه اللفتة الكريمة والمعنوية، حيث قدموا درعًا يحمل خارطة فلسطين للواء ماهر شبايطة والعقيد ناصر ميعاري باسم المكتب المرأة الحركي، وذلك لاهتمامهم المستمر والداعم للأخوات في المكتب الحركي للمرأة. 

تصوير: محمد العدوي