زار أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور د.خليل نصار على رأس وفد من اللجان، تجمع جل البحر للاجئين الفلسطينيين في منطقة صور، حيث تفقد المنازل التي تضررت بسبب المد البحري، صباح اليوم الثلاثاء ٧-٢-٢٠٢٣.

 

وقد جال د.نصار وعدد من أعضاء اللجان الشعبية في منطقة صور يرافقهم أمين سر اللجنة الشعبية لتجمع جل البحر أبو مصطفى حمد متفقدين المنازل التي تضررت بسبب العاصفة القوية التي ضربت الساحل اللبناني والتي أحدثت أضرارًا كبيرة في منازل اللاجئين والبنية التحتية للتجمع.

 

هذا وقد قام أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور د.نصار بالاتصال والتواصل مع المؤسسات الدولية العاملة في مجتمع اللاجئين وبإدارة وكالة الأونروا في منطقة صور للمباشرة بحصر الأضرار في التجمع، حيث باشرت إحدى الجمعيات بحصر الخسائر التي لحقت بالمنازل التي تضررت بسبب المد البحري والعاصفة القوية لأعادة ترميمها.

 

إلى ذلك التقى أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صور والوفد المرافق عددًا من أصحاب المنازل المتضررة وعاين الأضرار واعدًا إياهم بنقل معاناتهم للمسؤولين من أجل إعادة ترميم ما دمرته العاصفة، وأشار د.نصار إلى أن سكان تجمع جل البحر يعيشون في مأساة ومعاناة كل فصل شتاء بسبب منازلهم التي يتكون بناؤها من ألواح الزينكو والتنك.