رفضًا لسياسة الإجرام الصهيوني والعدوان المتواصل على مخيّم جنين، نظّمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيّمات صور وقفاتٍ احتجاجيةً استنكارًا لغطرسة العدو الصهيوني وتضامنًا مع شعبنا في فلسطين، وذلك اليوم الخميس ٢٦-١-٢٠٢٣.

 

وشارك في الوقفات أعضاء من قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان، وممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، وقيادة وضباط حركة "فتح" في منطقة صور ومخيّماتها، وممثلو فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور، وممثلو عن المكاتب الحركية والمؤسسات والجمعيات وحشد من أبناء المخيمات.

 

 وقد وجه المتحدثون التحية للثوار والمجاهدين والمناضلين في مخيّم جنين، والبواسل في كتائب شهداء الأقصى وكتيبة جنين وكل الفصائل الفلسطينية، ووجهوا التحية للشهيد عز الدين صلاحيات الذي اكتشف القوات الصهيونية الخاصة لحظة دخولها متسللةً إلى مخيّم جنين وخاض اشتباكًا معهم عن مسافة صفر وأوقع إصابات وقتلى في صفوف العدو قبل أن يرتقي شهيدًا، مؤكّدين أنه أحد أشرس مقاتلي كتائب شهداء الأقصى والاجهزة الأمنية الفلسطينية.

 

وأكد المتحدثون الاستمرار في المقاومة والثورة وأنه لا سلام في هذه المنطقة إلا بإحقاق الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا في الحرية والاستقلال والعودة كما أقرتها الشرعية الدولية، وأن هذا الاحتلال يجب أن يفهم أن دماء شعبنا لن تكون رخيصةً وستقابل بالمثل، وأنه قد آن لنا أن نتوحد وندع خلافاتنا جانبًا ونوحد كل طاقات وقدرات شعبنا في المواجهة. 

 

وطالب المتحدثون المجتمع الدولي بالتدخل فورًا ومحاسبة الاحتلال الصهيوني على جرائمه اليومية والتي كان آخرها التسلل إلى مخيم جنين وقتل العشرات من أبناء شعبنا الفلسطيني.