فاز "شباب الخليل" على "شباب الأمعري" بثلاثة أهداف دون رد، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وافتتح نيكولاس زيدان التسجيل لحامل اللقب في الدقيقة 42، وأضاف محمد الجعبري الهدف الثاني في الدقيقة 62، قبل أن يوقّع زيدان على الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 63.

ورفع "شباب الخليل" رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الوصيف "جبل المكبر"، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر "هلال القدس". وتجمد رصيد "شباب الأمعري" عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وعلى استاد الخضر جنوب بيت لحم، احتكم "ترجي واد النيص" و"مؤسسة البيرة" للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وافتتح فراس نعمان أبو حماد التسجيل لواد النيص في الدقيقة 38، قبل أن يعادل "مؤسسة البيرة" النتيجة بعدها بدقيقة عن طريق نور الدين خليل. وشهدت المباراة طرد لاعب "واد النيص" حازم عبد الله أبو حماد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة، رفع "ترجي واد النيص" رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، كما رفع "مؤسسة البيرة" رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع.

وعلى استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، عمق "شباب السموع" جراح "إسلامي قلقيلية" وفاز عليه بأربعة أهداف دون رد.

وسجّل أهداف "السموع" مصعب أبو سالم في الدقيقة 45، وساري جاد الله في الدقيقة 54، ومحمد سفيان السويطي في الدقيقتين 58 و82.

ورفع "شباب السموع" رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد "إسلامي قلقيلية" عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب، بعد أن حقق تعادلا وحيدا مقابل 13 خسارة ليقترب من الهبوط إلى الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، علما أنه حل في المركز السادس الموسم الماضي بعد جمعه 28 نقطة.