استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وفدًا من جبهة التحرير العربية اليوم الأربعاء ٢٣-١١-٢٠٢٢، في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة.

وترأس وفد الجبهة عضو اللجنة المركزية ياسين أبو صلاح وأمين سرها في منطقة صيدا محمود أبو سويد ووفد قيادي، بحضور عضو قيادة "فتح" في المنطقة شوقي السبع وأمناء سر شعبتي عين الحلوة ناصر ميعاري والخروب عصام كروم.

وجرى التطرق إلى مجمل الوضع السياسي في ظل الظرف الدقيق التي تمر به قضيتنا، مباركين العمل المقاوم في الداخل وليس آخره في العاصمة الفلسطينية القدس، ومؤكدين أن هذا النهج يرسخ الثوابت الفلسطينية والتي يشكل ركنًا أساسيًا منها المقاومة بكل أشكالها حتى دحر الاحتلال من قرانا ومدننا الفلسطينية.

وتمت الإشادة بالحشود الجماهيرية الضخمة التي أحيت ذكرى استشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات لتؤكد المخيمات وشعبنا وجهتها من جديد بأن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لنا.

وأكد الجانبان على ضرورة حفظ أمن المخيمات لتبقى قلاعاً للعودة آمنة مستقرة إلى حينها، حيث أشاد وفد الجبهة بدور حركة "فتح" في قيادة العمل الوطني وحرصها على أمن شعبنا ومخيماتنا.