زار وفد من المكتب الحركي للكتباء والشعراء في منطقة صيدا برئاسة أمين السر نهى عودة وأعضاء المكتب الحركي، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة في مقر قيادة حركة "فتح" - منطقة صيدا في مخيم عين الحلوة، اليوم الثلاثاء، ٢٢-١١-٢٠٢٢.

وكان في استقبال الوفد أمين سر المنطقة وأعضاء قيادتها محمود العجوري وشوقي السبع وأحمد حداد، وأمين سر "فتح" في عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري.

وقد عرضت عودة على اللواء شبايطة آلية العمل المتبعة في تنمية الإطار وتعزيز الثقافة واستقطاب أصحاب المهارات لتنميتها وتطويرها من أجل ترسيخ إطار يضم مجموعة من الشعراء والأدباء الذين سيواصلون درب الثورة التي قال عنها الشهيد الرمز ياسر عرفات أنها قلم كاتب.

من جانبه أشاد اللواء شبايطة بعمل المكتب الحركي للأدباء والشعراء في منطقة صيدا وبجهود مسؤولته الشاعرة نهى عودة وعملها الدؤوب في تطوير هذا الإطار واستقطاب الفئة الشابة والعمل على تنمية قدراتهم الثقافية.

وعبر اللواء شبايطة عن دعمه لكافة المتطلبات المتعلقة بهذا الإطار لاستمراريته وتطويره بخاصة أننا بحاجة إلى جيل مثقف وواع يرفع اسم فلسطين وفتح، ويدافع عنها في ميدان الثقافة والأدب.

وخلال اللقاء وضع اللواء شبايطة وقيادة المنطقة بما تم انجازه خلال الفترة السابقة وما يتم التحضير إليه في الفترة المقبلة.