أقامت جمعية عيبال الخيرية الأردنية، اليوم السبت، مهرجانا تأبينيا لشهداء مدينة نابلس وكافة شهداء فلسطين، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الصامد أمام عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل.

وشارك في المهرجان شخصيات سياسية وحزبية ونقابية أردنية، إضافة إلى جموع غفيرة من أبناء الشعب الأردني بكافة أطيافه.

وحمل المشاركون صور الشهداء، ورددوا الشعارت التي تحيي صمود الشعب الفلسطيني رغم الجرائم التي ترتكبها بحقه قوات الاحتلال الإسرائيلي، والمستوطنون، مؤكدين أن القضية الفلسطينية ما تزال القضية المركزية في المنطقة التي توحد الشعوب والجماهير العربية.

وأجمع المشاركون في المهرجان على تمسكهم بعروبة فلسطين، ومساندة أهلها الصامدين والمرابطين، مؤكدين أن صمود الشعب الفلسطيني على أرضه هو صمام الأمان للأمتين العربية والإسلامية.

وحيت جموع المشاركين شهداء مدينة نابلس الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن، مؤكدين

ضرورة التصدي لمحاولات الاحتلال بتهويد القدس والمسجد الأقصى المبارك، وضرورة دعم صمود الفلسطينيين على أرضهم، منددين بممارسات التهويد والتهجير القسري والانتهاكات الإسرائيلية، المخالفة لكل الاتفاقات والمواثيق الدولية.

واستنكر المشاركون، الهجمة الشرسة على المدن الفلسطينية وتحديدا مدينة نابلس، وانتهاكات قوات الاحتلال بحقهم، داعين المجتمع الدولي والأمة العربية بالضغط على قوات الاحتلال الإسرائيلي من أجل وقف الجرائم والاعتداءات اليومية تجاه الفلسطينيين في كافة أنحاء فلسطين.