زارت اللجنة الإدارية للهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان منطقة البقاع، وتفقّدت مستشفى الناصرة في برالياس، ثم انتقلت إلى مركز الهلال الأحمر الفلسطيني في بعلبك واطلعت على أعمال الصيانة الحاصلة فيها، وذلك اليوم الأربعاء  ٢٠٢٢/٦/٢٢.

تقدّم الوفد منسق اللجنة د.حسن الناطور، وعضو قيادة إقليم لبنان د.رياض أبو العينين، وكان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع فراس الحاج، ومدير مستشفى الناصرة د.محمد يونس، وأمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان.
بدأت الجولة في مستشفى الناصرة للاطلاع على حسن سير العمل فيها، ومن ثم توجّهت اللجنة إلى مركز الهلال الأحمر الفلسطيني في بعلبك، واطلعت كذلك على أعمال الصيانة الحاصلة فيه.
وسلّمت اللجنة  قرار تعيين د.وسام هدروس مشرفاً فنياً لمركز الهلال الأحمر في بعلبك.

وتحدّث أمين السر فراس الحاج، مباركاً للكتور وسام هدروس، متمنياً له النجاح في هذه المهمة الملقاة على عاتقه.

وطالب الحاج بضرورة الإسراع بإنهاء أعمال الصيانة القائمة في مركز بعلبك.
وشكر الحاج اللجنة الإدارية على إهتمامها ومتابعتها لمنطقة البقاع، وتوجّه بالتحية لسيادة الرئيس محمود عباس على دعمه المتواصل لأبناء شعبنا في لبنان بشكل عام، وخاصة في متابعته لتحديث وتطوير مراكز ومستشفيات الهلال الأحمر الفلسطيني التي تسهر على خدمة أبناء شعبنا. كما وجّه التحية لسعادة سفير دولة فلسطين في الجمهورية اللبنانية أشرف دبور الذي يشرف وبشكل مباشر على متابعة تحديث المراكز والمستشفيات. 

ووعدت اللجنة بتجهيز المركز من حيث الكادر الطبي والتمريضي، والأجهزة اللازمة من مختبر وأشعة، وجميع الأمور التقنية التي تساهم في تطوير المركز وتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا.