استقبل مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين، وفدًا من مؤسسة محمود عباس، ضم كُلًا من مسؤولة برنامج الطالب نهيل جاد الله، ومسؤولة برنامج فلسطين ميسون القدومي، ومسؤولة برنامج التكافل الأسري عزيزة قاسم، واستشاري المؤسسة في لبنان أ. نزيه شما، ومساعد منسق البرامج أسامة الحسين، بحضور كل من مسؤول وحدة الاسعاف والطوارئ في لبنان د. زياد أبو العينين، ومسؤول قسم التمريض يونس ياسين، وذلك اليوم الإثنين ٢٠-٦-٢٠٢٢

استهل د. أبو العينين اللقاء بالترحيبِ بالوفدِ القادمِ من أرضِ الوطن الغالي فلسطين، مشيدًا بالدور الرياديّ الذي تلعبهُ مؤسسة محمود عباس في لبنان من خلال البرامج التي تستهدف أبناء شعبنا من مختلف المخيمات والمناطق وعلى كافةِ المستوياتِ التعليميةِ والإغاثية والصحية.
 
وكان هذا اللقاء مناسبةً تعرف من خلالها الوفد على مستشفى الهمشري وأقسامهِ ودورهِ في تقديمِ الخدماتِ الصحيةِ والإستشفائيةِ لأبناءِ شعبنا والجوار، إضافة إلى الاقسام الجديدة التي تم افتتاحها والتي تضم أحدث المعدات الطبية. 

وجرى خلاله أيضًا، عملية مناقشة واستعراض العديد من الأمور فضلًا عن دراسة سُبل وآليات التعاون بين مؤسسة محمود عباس ومستشفى الهمشري، حيثُ تم الاتفاق على تعزيزِ التعاونِ بين الجانبين بما يخدم مصلحة أبناء شعبنا وطلابنا، ولا سيما فيما يتعلق بإعادةِ تفعيلِ مدرسةِ التمريض نظرًا لأهميتها البالغة في تلبيةِ متطلباتِ أبناءِ شعبنا في لبنان.