فاز فريق الأخوة بنهائي منطقة صيدا في "كأس فلسطين"، الذي أطلقه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات - فرع لبنان زياد البقاعي، وينظم مناطقيًا وذلك على حساب فريق النهضة، على "ملعب الإمام موسى الصدر" في السكسكية.

 

 وشهدت المباراة ندية من الطرفين، فبعد أن أنهى الأخوة الشوط الأول لصالحه بهدف، تمكن النهضة من إدراك التعادل مع بداية الشوط الثاني، لترتفع وتيرة المباراة ويسجل الأخوة هدفين، لكن النهضة تمكن من تقليص الفارق بهدف، غير أن المباراة انتهت لصالح الأخوة (3-2)، الذي سجله له غسان سرية هدفين ومحمد بركات هدف، وسجل للنهضة يوسف عوض وزياد سلوم هدف لكل منهما، وقاد المباراة الحكم محمد غدار وعاونه حكما الراية علي محمد وحسن شهاب. 

 

 وعلى ملعب السلام زغرتا تأهل فريقا الأجيال والخليل لنهائي منطقة الشمال بعد فوزهما في نصف النهائي على الهلال والعودة. 

المباراة الأولى ضمن نصف النهائي شمالاً جمعت الهلال والأجيال، أسفرت عن فوز الأجيال بركات الترجيح (2-1) بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بينهما (2-2)، حيث سجل للأجيال وسام واكد ومحمود عوض، وسجل للهلال عمار الأيسر وزاهر بدوية، قاد المباراة الحكم عز الدين شحادة وعاونه حكما الراية أبو علي الطوخي ونجيب شحادة.

 

أما المباراة الثانية التي جمعت الخليل والعودة، أسفرت عن فوز الخليل على العودة (3-2)، حيث سجل للخليل جمال شحادة هدف وعلاء الراعي هدفين، وسجل للعودة عبد الرحمن خضر واسماعيل سويدان، قاد المباراة الحكم بسام منشاوي وعاونه حكما الراية نجيب شحادة وعلي الحديري.

كأس فلسطين الذي يُنظّم في المناطق، يحصل فيه الفائز الأول على جائزة مالية قيمتها 10 ملايين ليرة لبنانية، والثاني على 5 ملايين.

 

تصوير: فادي عناني