تأييدًا لسيادة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، نظَّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة البقاع مباراة كرة قدم بين نادي بيت جالا وفريق شباب الأمن الوطني الفلسطيني، يوم الخميس الموافق ٩-٦-٢٠٢٢ على ملعب عواضة في بعلبك.

 

حضر المباراة أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" وقائد قوات الأمن الوطني في البقاع م.فراس الحاج، مسؤول التوجيه السياسي في الأمن الوطني الفلسطيني في البقاع أ.أحمد عيسى، عضو قيادة منطقة البقاع د.وسام هدروس، أمين سر حركة "فتح" - شعبة الجليل خالد عثمان، أمين سر مكتب الشباب والرياضة الحركي في البقاع حسام جحا، ضباط وعناصر الأمن الوطني الفلسطيني، كوادر حركية، حشد من أبناء المخيّم، حكم المباراة أبو أيمن عبد الغني.

 

وكانت كلمة ألقاها م.فراس الحاج جاء فيها: "نقف اليوم خلف حامل الأمانة والأمين المؤتمن سيادة الرئيس محمود عبّاس في مواجهة القرارات والتحديات التي يفرضها الاحتلال وأعوانه، متمسكين بجميع قرارات سيادته ومؤكدين ما قال خلال خطابه أمس بأن فلسطين والقدس ليستا للبيع".

وتوجّه الحاج إلى الحضور والمشاركين بالقول: "تحيةً إلى الأمن الوطني الفلسطيني بضباطه وعناصره في الداخل والشتات، هؤلاء الجنود الذين يعملون ليل نهار في المخيّمات لفرض الأمن والاستقرار ومعاونة أبناء شعبنا على تخطي جميع الظروف التي تمس بأمن واستقرار مخيّماتنا، فالأمن الوطني الفلسطيني سيبقى صمام أمان المخيّمات والكلمة الفصل في كل ميدان".

 

ونوّه الحاج إلى أنَّ الرياضة في مختلف مجالاتها هي غذاء للروح والجسد، وأن ممارستها من قبل أبناء شعبنا والدوام عليها ضرورة لإبعاد أبنائنا عن جميع الآفات التي ترهق الجسد، مؤكِّدًا أن "الرياضة تجمعنا وتبث فينا روح الأخوّة والتضامن".

 

هذا وانتهت المباراة بفوز نادي بيت جالا على شباب الأمن الوطني بنتيجة ٢—٠.