كرَّمت جمعية "الحولة" الاجتماعية في مخيَّم البرج الشمالي مجموعةً من المناضلين بحضور قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وشُعَبِها التنظيمية، وممثِّلين عن قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" والفصائل الفلسطينية وجمعيات ومؤسسات وأندية ولجان، وفعاليات، وحشدٍ من أهالي مخيَّم البرج الشمالي، اليوم الخميس 8-3-2018.

وقد ألقى كلمة حركة "فتح" قائدها في منطقة صور العميد توفيق عبدلله الذي شكرَ الحضور الكريم وجمعية "الحولة" وأهالي مخيّم البرج الشمالي، وأكَّد أنَّ "هذا التكريم هو لحركة "فتح" التي يتشرَّف بالانتماء إليها لأنَّ هذا الحركة هي التي تدفع دماء أبنائها ثمنًا للحفاظ على المخيَّمات الفلسطينية في لبنان".

وأضاف: "جميعُنا يعلمُ حجمَ المؤامرات على القضية الفلسطينية، ولكنَّنا سنتصدَّى لجميع هذه المؤامرات حتى عودتنا إلى ديارنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، هذا هو وعدنا وعهدُنا لشعبنا العربي الفلسطيني. وختامًا أُهدِي هذا التكريم لجميع الشهداء وفي مقدَّمهم الشهيد القائد الرّمز ياسر عرفات وفخامة رئيس دولة فلسطين محمود عبّاس هذا الرجل الصّابر الصّامد في وجه المؤامرات على قضيَّتنا، فهو أيوبُ هذا الزمان".

وفي نهاية الحفل، كرَّمت جمعية "الحولة" سيادة العميد توفيق عبدلله وعددًا من المناضلين على وقع معزوفاتٍ وطنيّةٍ أدَّتها فرقة "الصمود" في مخيَّم البرج الشمالي.