قام وفد من اللِّجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، ومسؤول العلاقات العامة السيد مفيد زيد، ورئيس اللجنة الشعبية لمنطقة الهمشري السيد نبيل الرفاعي، وأمين سر اللِّجنة الشعبية لمنطقة صيدا محي الدين أبو الشيخ، وعضو اللِّجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة السيد سمير الشريف، وعضو اللجنة الشعبية السيد أبو رامي الخطيب، بزيارة إلى مستشفى الراعي في مدينة صيدا، وكان في استقبالهم المدير العام لمستشفى الراعي الدكتور عادل الراعي، والمدير الإداري إبراهيم الراعي، ومسؤول الموارد البشرية والفندقية إبراهيم عادل الراعي.

واجتمع الوفد بإدارة المستشفى، وجرى خلاله التباحث في سبل التعاون بما يخفف من معاناة المرضى الفلسطينيين، وأبدت إدارة المستشفى ترحيباً بهذا التعاون.

واختتم اللقاء بتقديم الوفد درع باسم منظمة التحرير للمدير العام للمستشفى الدكتور عادل الراعي تقديراً لما قدمه ويقدمه المستشفى لمساعدة المريض الفلسطيني.

هذا وقد واصل اللجنة الشعبية لـ "م.ت.ف" زياراتها، التي تهدف إلى مساعدة المرضى الفلسطينيين، فقد قام وفد من اللجنة الشعبية- منطقة الهمشري بزيارة لمركز الوطني للعيون في صيدا.

وكان في استقبالهم رئيسة المركز الوطني للعيون السيدة نجلاء سعد، ومديرة المركز السيدة سارة سعد كلش، وأعضاء من الهيئة الإدارية للمركز، وتمَّ التباحث من خلال اللقاء على التواصل والمتابعة بالنسبة للمرضى الفلسطينيين.

هذا وقد ضم الوفد كلاً أمين سر اللجنة الشعبية لمنطقة الهمشري السيد نبيل الرفاعي ومسؤؤل العلاقات العامة في اللجنة السيد مفيد زيد، وعضو اللجنة أبو رامي الخطيب.

وفي نهاية الاجتماع تمَّ تسليم السيدة سعد رئيسة المركز درع تكريمي باسم منظمة التحرير الفلسطينية من قبل رئيس اللجنة وأعضاء الوفد.