ضمن سلسلة النشاطات التربوية زارَ وفدٌ من حركة "فتح" ضمَّ أمين سر حركة "فتح" في نهر البارد ابو سليم غنيم، وأمين سر المكتب الطلابي لحركة "فتح" في الشمال الأستاذ محمد ابو عادل، ومسؤول المكتب الطلابي في نهر البارد الاستاذ محمود حسين منزلَ عائلة الطالبة رباب صادق الحاصلة على الدرجة الاولى في الثانوية العامة في قسم علوم الحياة في ثانويات الاونروا في لبنان.

وكان في استقبالهم والد الطالبة صادق صادق الذي رحَّب بوفد حركة "فتح"، وشكرَ المكتب الطلابي لاهتمامه بالشريحة الطلابية الذين يمثّلون الأساس في بناء الأوطان.

ثم تحدَّث أبو سليم غنيم، فأكَّد أن هذه النتيجة المميزة هي انتصار لشعبنا الفلسطيني رغم الظروف والمعاناة التي يعاني منها أبناء شعبنا في مخيمات لبنان. بدورها شكرت الطالبة رباب صادق المكتب الطلابي لهذه اللفتة الكريمة بتقديم درع الرئيس الشهيد ياسر عرفات رمز شعبنا الذي قدَّم روحه الطاهرة فداءً لفلسطين. وأثناء اللقاء أجرى أمين سر حركة "فتح" في الشمال ابو جهاد فياض اتصالاً هاتفياً بعائلة الطالبة رباب، وباركَ لهم هذا النجاح الذي يُعدُّ نجاحاً وانتصاراً لطلاب شعبنا.

وبدوره أجرى أمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان الحاج رفعت شناعة اتصالاً بالطالبة رباب صادق مثمّناً نشاطها واجتهادها بالحصول على هذه الدرجة المميزة، وتمنّى لها مستقبلا زاهراً بالعلم والمعرفة خدمةً للقضية الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء كرَّم الوفدُ الطالبةَ رباب صادق بدرع الشهيد الرمز ياسر عرفات.