فاز نادي المحبة بكأس شهداء العودة (شهداء مارون الراس) أثر تغلبه على المركز الأولمبي الفلسطيني بنتيجة (1-5) في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب الشهيد ياسر عرفات في مخيم البص ونظمها المجلس الحركي للشباب والرياضة.

قبل انطلاق المباراة التي حضرها قيادة وكوادر حركة "فتح"، وممثلو الفصائل الفلسطينية، وفعاليات. ألقى مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان اللواء محمد زيداني كلمة جاء فيها: "نقف اليوم كل حدود 15 أيار، في هذا اليوم الذي أرادوه يوماً للنكبة والتشرد واقتلاع الشعب فخاب ظنهم، فها هم وبعد 67 عام يواجهون شعبنا الذي تسلح بالحقيقة وحقه التاريخي، هذا الشعب ماضٍ في طريق النصر ينتزع الحياة".

وأضاف: "ها هم فرسان الحرية والاستقلال يسرجون قناديل العودة وبعد سبع عقود إلا قليل نزداد تمسكاً بحقنا غير المنقوص. لأن صغارنا مشبعون بحب الوطن وذاكرتهم لا تتسع إلا لهذا الوطن والثوابت الوطنية التي أرساها الشهيد ياسر عرفات ومن بعده الثابت على الثوابت حامل الأمانة الرئيس محمود عباس. ها هو شعبنا يقف متحدياً كل محاولات الشطب والإلغاء، ها هم أبطالنا اقلقوا عقل الكيان الغاصب وقياداته ومعهم كل أصحاب المشاريع التصفوية لقضيتنا.