ضمن سلسلة زيارات للفصائل والروابط قام وفد من رابطة الحولة الاجتماعية بزيارة قيادة حركة "فتح" في الشمال، وذلك يوم الخميس 19\11\2015، حيث كان في استقبالهم امين سر المنطقة ابو جهاد فياض وعدد من أعضاء قيادة المنطقة.

وتحدث الاستاذ احمد شعبان معرفاً بالوفد واهداف عمل الرابطة وأثنى على دور الفصائل الفلسطينية واهمية ما تقوم به من حفظ لأمن المخيمات، ورأى ان عمل الرابطة الاجتماعي والانساني مكمل لعمل الفصائل واللجنة الشعبية والروابط الاخرى للقرى والبلدات الفلسطينية خدمة لابناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره رحّب امين حركة "فتح" في الشمال ابو جهاد فياض بالوفد ونوّه لأهمية عمل الروابط بالتوازي مع عمل الفصائل في حل مشاكل داخل المخيم وتوحيد الصف الداخلي لان الروابط تجمع جميع ابناء الطيف السياسي الفلسطيني داخل بيت الرابطة ومنها تنبع الوحدة العامة، وأكّد ضرورة الحفاظ على امن المخيمات  لتفويت الفرصة على المتربصين بامن المخيم من مدخل الحرص على امن اهلنا داخل المخيم.

واشار فياض الى اهمية استمرار انتفاضة القدس وتفعيلها من اجل الوصول الى ما يهدف اليه ابناء شعبنا من طرد المحتل من كل الارض الفلسطينية واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وضمان امن مقدساتنا .

كما بحث الطرفان في الامور الحياتية التي تخص ابناء شعبنا واهمية الحفاظ على مقدرات المخيم من بنى تحتية وكهرباء وامن اجتماعي   .