بمناسبة حلول أول أيام عيد الفطر السعيد قامت فصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا بوضع اكاليل من الزهور على أضرحه الشهداء في مقبرة عين الحلوة ، اليوم الجمعة 17\7\2015.

وتقدّم الحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وقيادة منطقة صيدا وامناء سر الشعب التنظمية وضباط وكوادر حركة "فتح"، وممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، مسؤول المتقاعدين السابق ابوطارق، وممثلون عن اللجان الشعبية ولجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا الى لبنان، والكشّافة والمرشدات الفلسطينية لشعبة عين الحلوة لحركة "فتح"، وحشد غفير من المجتمع المدني.

وبالمناسبة كانت كلمة للعميد ماهر شبايطة رحّب فيها بالمشاركين وطلب إليهم قراءة سورة الفاتحة عن روح شهداء الثورة الفلسطينية وعلى راسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، ووجّه التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر لجميع الفلسطينيين في الوطن والشتات، آملاً أن تتوحّد كافة فصائلنا في الداخل والخارج تحت راية العلم الفلسطيني وينتهي الانقسام لنتمكّن من مواجهة  التحديات الكبيرة والكثيرة التي تواجهنا لأن الاحتلال الاسرائيلي  لايفرق بين الفلسطينيين.

واضاف "يجب ان تتآلف القلوب من جديد ولاسيما دعم القيادة الفلسطينية التي يقودها الرئيس ابو مازن لمحاكمة  قادة الاحتلال وجنوده في محكمة الجنايات. ومن هنا من امام اضرحة الشهداء نوجّه التحية لكافة الشهداء الذين سبقونا على طريق النصر والتحرير ونوجّه التحية لاهلنا في فلسطين والشتات ونقول لهم كل عام وانتم بخير وان شاء الله العام القادم نلتقي ونصلي في القدس . الحرية للاسرى جميعًا والمجد للشهداء وعلى راسهم رمز فلسطين الشهيد ياسر عرفات" .