شارك المكتب الطلابي الحركي لحركة "فتح" في لبنان واللجان الطلابية لجامعة AUL في فعاليات اليوم المفتوح الذي نظم في حرم الجامعة، تقدم الحضور مسؤول المكتب الطلابي المركزي لحركة "فتح" في لبنان عبد منصورة، ومنسق عمل اللجان في جامعة AUL والمعاهد في لبنان نزيه شما، وعبد الله الرشيدي ممثلاً بماهر مشيعل الملحق الثقافي في سفارة دولة فلسطين في لبنان، ومدير مكتب خدمات الطلاب الفلسطينيين في لبنان عاصف موسى، وحشد كبير من الطلاب الفلسطينيين في الجامعة الذين عبروا عن انتماءهم وحبهم لفلسطين على طريقتهم الخاصة من خلال رفع الرايات والأعلام الفلسطينية والكوفية.

وقد مثل إدارة الجامعة المدير الأكاديمي في الجامعة الدكتور وائل حمزة والذي كانت له كلمة ترحيبية بالحضور، ومسؤول شؤون الموظفين في الجامعة فادي طه بالإضافة إلى الطاقم الإدارية والتعليمي.

وهذا وقد تميز النشاط باستضافة الإعلامي زاهي وهبة والإعلامية رابعة الزيات، وقد وجَّه زاهي وهبي التحية للبنان وفلسطين. مؤكداً أن قضية فلسطين ستبقى قضية العرب المركزية، وقد قدمت فرقة الكوفية وصلة فنية وطنية عبرت عن التراث الفلسطيني. وقدمت الجامعة درعاً تكريماً لمسؤولة الفرقة حورية الفار، وقدمت فرقة الاستقلال وصلة فنية وأغاني وطنية.

وقد شاركت كلية تدريب سبلين جامعة AUL فعاليات اليوم المفتوح وذلك بحضور عدد كبير من طلابها وقد حضر عن الكلية كل من: مسؤول شؤون الطلاب سعيد البقاعي، ومسؤول التسجيل في الكلية وسام زيد، وعدد كبير من أساتذة ورؤساء الأقسام فيها.

وقد جال طلاب سبلين في حرم الجامعة مطَّلعين على المشاريع والاختصاصات والأنشطة التي قامت الجامعة بتحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة.

بدوره، رحب المدير الأكاديمي في الجامعة الدكتور وائل حمزة ومسؤول شؤون الموظفين في الجامعة  فادي طه بوفد إدارة كلية تدريب سبلين شاكراً لهم مشاركتهم في هذا النشاط.

هذا وقد شاركت ثانوية بيسان وثانوية دير ياسين وطلاب جمعية شباب من أجل التنمية YFD بفعاليات هذا اليوم.