اختتمت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الاونروا), بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) الاولمبياد الفلسطيني (7) وهو برنامج رياضي للأطفال والشباب في مخيمات وتجمعات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

جرى حفل الاختتام لهذا الحدث الرياضي في كلية تدريب سبلين في لبنان الأحد 26 -4-2015. بحضور مدير دائرة التربية والتعليم في لبنان سالم ديب، ومدير كلية تدريب سبلين سامر سرحان، ومدير منطقة بيروت محمد خالد، ومدير منطقة صيدا الدكتور إبراهيم الخطيب، ومدير منطقة صور فوزي كساب, ومدام ملك سفيان، وحشد من المعلمين والطلاب والأهالي.

وقد اختتم الأولمبياد بمباراة نهائية في كرة القدم جمعت بين فريق من طلاب منطقة صيدا وفريق من طلاب منطقة صور, وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي (1-1) حيث ذهب الفريقان إلى ضربات الجزاء التي انتهت بفوز فريق صور وتتويجه بكأس البطولة.

وبعد انتهاء المباراة ألقى رئيس برنامج التربية والتعليم سالم ديب كلمة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي من طلاب ومعلمين وجمهور وإعلاميين ووكالة الاونروا ووكالة اليونيسف.

كما قام بشكر كلية تدريب سبلين على استضافتها الحدث وخص بالذكر مدير الكلية سامر سرحان, كما شكر المشاركين من الطلاب والمدربين والإداريين على التزامهم بالروح الرياضية والأخلاق الحميدة.

وفي النهاية تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية في جو من السرور والفرح والسعادة.