برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة منطقة صيدا، أقام نادي الأخوة الرياضي دورة في كرة القدم (ميني فتبول) لمواليد ١٩٩٨ على ملعب حي الزهور صيدا. بمشاركة ثمانية أندية من صيدا والمخيمات.

 الفرق المشاركة: الأخوة، الزهور، الأنصار، النهضة، العهد، عيلبون، المجدل، الإصلاح.

حضر البطولة أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا العميد ماهر شبايطة، ورئيس المكتب الحركي للشباب والرياضة منطقة صيدا تيسير البركة، ومسؤول إدارة إقليم لبنان غالب الصالح، ومسؤول الكشاف والمرشدات الفلسطينية في لبنان القائد خالد عوض، ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في صيدا محمد اليوسف، وأمناء سر الأندية الحركية عدنان ورد، ومحمود جاد، وسليم حمدان، وباسم الحاج، وطارق شبايطة، وأبو انس، وابن الشهيد محمود ظاهر، ورئيس نادي الحرية محمد عسيلي، والكابتن المتألق مصطفى حلاق، والكابتن مدرب نادي الحرية علي حمصي، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الأخوة د. أيهم دعيبس، والمهندس بلال رذية، والمهندس سامر عامر، وبلال العلي، وهشام عوض، وجميل حلاق، ومحمد الصالح، ومحمود حلاق، واحمد حلاق، وكابتن الأخوة وجيه حلاق، وكابتن الزهور محمد حسن حبلي، وكابتن المجدل إبراهيم بوجي.

بدأت الدورة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد أكرم ظاهر، ثم بدأت المباراة الأولى بفوز الأخوة على عيلبون، والمباراة الثانية فوز الأنصار على المجدل، والثالثة فوز الزهور على العهد، والمباراة الرابعة فوز الإصلاح على النهضة. والنصف النهائي فوز الأخوة على الأنصار وفوز الزهور على الإصلاح، أما المباراة النهائية فوز الأخوة على الزهور. في نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على فريق الأخوة والزهور.