قامت قيادة منطقة صيدا لحركة "فتح" برئاسة أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في صيدا العميد ماهر شبايطة، وبحضور عضو إقليم حركة "فتح" في لبنان ومسؤولة المؤسسات الحركية في لبنان الحاجة عليا العبدالله, ومسؤول المؤسسات الحركية في صيدا أحمد حداد, ومسؤول الإعلام الحركي في صيدا إبراهيم الشايب, وعدد من كادر المنطقة, باستقبال عضو مؤتمر القومي العربي لمناصرة الشعب الفلسطيني طيب احمد صدقي الدجاني يرافقه مسؤول المؤسسات الحركية في بيروت محمد الدبدوب وذلك في مقر منطقة صيدا لحركة "فتح" في البركسات.

 وقد رحب العميد شبايطة بالوفد الضيف شارحاً له الوضع السياسي والتنظيمي والاجتماعي والاقتصادي والتربوي في مخيمات منطقة صيدا، شاكراً للدجاني دعمه من خلال مشاركته في عدة مؤتمرات لدعم القضية الفلسطينية.

ثم جال الوفد برفقة الحاجة عليا العبدالله واحمد حداد على المؤسسات الحركية في مخيم عين الحلوة، حيث زاروا مؤسسة التنمية الأسرية ومؤسسة الكرامة ومركز الأمل للمسنين، وكانت نهاية الجولة في معرض التراث الدائم، وخلال الجولة استمع الدجاني إلى الإخوة في هذه المؤسسات وقلة الإمكانيات والعمل على تحسين وضع هذه المؤسسات التي تقدم العديد من الخدمات لأبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات. وقد شكر الدجاني الجميع على استقبالهم الحار له مبدياً تضامنه مع هذه المؤسسات.