بمناسبة حملة ال 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، اقامت جمعية النجدة الاجتماعية المهرجان الختامي للحملة ضد "التحرش الجنسي" خلي إيدك بإيدي مش ع إيدي ... انت وأنا فينا نوقف التحرش، وذلك في المركز الثقافي الفلسطيني مخيم البص، بحضور ممثلين عن الفصائل والأحزاب اللبنانية والفلسطينية، وممثلي الجمعيات والمؤسسات الدولية، وممثلي الجمعيات والمؤسسات الأهلية اللبنانية والفلسطينية، وحشد من الأهالي.

بدأ المهرجان بالنشيدين اللبناني والفلسطيني، ثم قدمت الحفل هبه هجاج قائلة: "ها هي سفينة جمعية النجدة الاجتماعية تبحر عباب البحر المتلاطم بأمواجه العاتية وكلها ثبات ورباطة جأش، على تحدي الصعاب وتجاوز العصاب، لنصل الى بر الامان ولنجدد معاً التزامنا واصرارنا على مناهضة العنف ضد المرأة بكافة أشكاله من خلال حملة ال 16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التي تضمنت أنشطة متعددة ترفض العنف بكافة أشكاله في مختلف المناطق، وهنا نتوجه بالشكر الجزيل للمؤسسات المانحة على دعمها في اطلاق هذه الحملة وفي مقدمتها منظمة اليونسف والمساعدات الطبية الفلسطينية".

تلا ذلك عرض فيلم وثائقي حول التحرش الجنسي وانعكاساته وعوارضه وآليات التدخل والمعالجة تضمن شهادات لعدد من الاشخاص ومقابلات مع اخصائيات نفسيات واجتماعيات لهذه الانشطة، ومن ثم تم عرض الهام الحاج المشرفة النفسية في برنامج العنف ضد المرأة في جمعية النجدة الاجتماعية حول عمل جمعية النجدة في برنامج العنف ضد المرأة وعن الحملة ونشاطاتها خلال عام كامل وعن دور الجمعية في نشر التوعية في المجتمع المحلي من خلال انشطتها.

وثم عرض لوحة فنية راقصة لأطفال نادي السلام، ثم عرض مسرحية بعنوان " قصة ريما"،
وتخلل الحفل زواية متنوعة الافكار، وعرضت جمعية نبع سكتش تحت عنوان " انا وانت فينا نوقف التحرش".

وشاركت جمعية التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية  في معرض رسومات من وحي المناسبة، وتم مشاركة مركز نبيل بدران في زاوية .