استقبل عضو قيادة منطقة الجنوب مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفداً من اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا برئاسة قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب.
وقد استعرض المجتمعون الأوضاع الأمنية في مخيمات لبنان لا سيما مخيم عين الحلوة وخصوصاً الأحداث الأخيرة.
وتم التأكيد على أهمية الحفاظ على استقرار المخيم الأمني والاجتماعي مما يعكس حالة من الارتياح لدى أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.
كما نوه الطرفان بالجهود التي تبذلها القيادات الفلسطينية لدعم استقرار المخيم ومحيطه، ونقاشا السبل الآيلة لتخفيف المعاناة والحرمان عن الشعب الفلسطيني في المخيمات ومحاولة زجه بصراعات داخلية لا تخدم القضية المركزية التي هي تحرير فلسطين والمقدسات.

وشدد المجتمعون خلال اللقاء على إدانة الكيان الصهيوني الغاصب من خلال تدنيسه لمقدسات الأمة بشكل دائم ومتكرر، وأكدوا اصرارهم على مقاومة هذا العدوان والاحتلال بكافة الأشكال والسبل المتاحة.
وتطرق الحديث خلال اللقاء على ضرورة اعتبار القضية الفلسطينية التي ما زالت هي القضية المركزية للأمة الإسلامية جمعاء واعادة احيائها في وجدان وضمير الأمة بدل التلهي في صراعات أخرى لأن النصر على الاحتلال قادم لا محالة.
واستنكر المجتمعون بشدة الاعتداء الارهابي الآثم الذي استهدف دورية للجيش اللبناني في رأس بعلبك مساء أمس مؤكدين وقفوفهم إلى جانب الجيش اللبناني قيادة وضباطاً وأفراداً وقدموا تعازيهم الحارة لأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة هذا الاعتداء.