أعلنت مصادر طبية ومحلية فجر اليوم الجمعة، عن استشهاد 4 مواطنين في شمال وجنوب قطاع غزة.

فقد أعلن مصدر طبي في مستشفى غزة الأوروبي عن استشهاد المواطنين: محمد سليمان الأسطل (17 سنة)، وليلى إبراهيم زعرب (40 سنة) متأثرين بجروحهما في القصف الذي طال خان يونس أمس.

كما أعلن مصدر طبي في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة عن استشهاد الشاب محمود أسعد غبن (24 سنة) متأثرا بجروحه في غارة استهدفت بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة أمس.

كما أعلن المواطن عاطف أبو معلا من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة عن أن طائرة اف 16 أطلقت صاروخين على منزل ابن عمه أسامة عبد الملك أبو معلا (37 عاما) الكائن في منطقة 'بلوك 10' ما أدى إلى استشهاده.

وأضاف: تلقى أسامة إخطارا بضرورة إخلاء منزله لقصفه، وعقب إخلاء العائلة للمكان افتقد المواطن المذكور طفله فاعتقد أنه بالمنزل ورجع للبحث عنه وحصل القصف وهو بداخله، ليتضح لاحقا أن الطفل تم إخلائه من المكان من قبل أحد الأقارب.

وأوضح أن العائلة تنتظر قدوم طواقم الإنقاذ حتى يتم إخراج جثمان الشهيد من تحت ركام المنزل الذي دمر بالكامل نتيجة القصف.

وأعلن فجر اليوم الجمعة، مصدر طبي عن استشهاد 3 مواطنين وإصابة عدد آخر بجروح في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا لعائلة شراب في حي المنارة شمال شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وذكرت المصادر ذاتها أن جنود الاحتلال منعوا سيارات الإسعاف من تقديم العلاج للمصابين، ما تسبب باستشهاد 3 منهم بعد ن نزفوا لأكثر من ساعتين.