قدم مسؤول العلاقات العامة لحركة "فتح" في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب على رأس وفد، التعازي والتبريكات للأخوة في حركة أمل وعائلة "كريشت" وأهالي بلدة حناويه باستشهاد "حسين قاسم كرشت"، الذي استشهد بغارة طائرة مسيرة إسرائيلية جنوب لبنان، وذلك اليوم السبت ٢٠-٤-٢٠٢٤ في بلدته حناويه. 

ورحب الإخوة في حركة أمل وعائلة الشهيد بالعميد أبو شهاب، الذي نقل إليهم تعازي وتبريكات أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء توفيق عبدالله، وقيادة وكوادر الحركة والمنظمة في منطقة صور، حيث أكد أن الدماء الزكية التي تنزف في فلسطين وجنوب لبنان لا بد إلا وأن تثمر النصر والتحرير والعودة. 

وأضاف تأتي هذه الزيارة  لتعبر وحدة المصير والمسار بين الحركتين التي أرسى دعائمها الشهيد الرمز ياسر عرفات والإمام المغيب السيد موسى الصدر، ولتعبر عن قوة الترابط الأخوي بين الشعبين الشقيقين اللبناني الفلسطيني. 

وشكر آل الشهيد حركة فتح على هذه المبادرة الاخوية الصادقة مؤكدين إننا كأبناء الجنوب نعتبر فلسطين هي قبلة الثوار والأحرار والشرفاء ليس في الوطن العربي فقط بل في العالم أجمع فالقدس أولى القبلتين ومسرى الرسول الأكرم من هنا من بلدتنا المقاومة حناويه نؤكد لكم وقوفنا مع فلسطين وشعبها وقضيتها العادلة.