تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، قصفها الجوي والمدفعي على مناطق متفرقة من قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة مئات المواطنين.

 وأطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها ونيران أسلحتها، صوب مواطنين خلال محاولتهم الوصول إلى بيوتهم داخل أحياء تل الهوا، والصبرة، والزيتون، والشاعية، والدرج ،والصبرة بمدينة غزة، ما أدى لارتقاء شهداء.

واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية منزل عائلة طوطح في حي الزيتون قرب مسجد صلاح الدين، ويحتوي المنزل على أكثر من 50 نازحا، ومنزل المواطن ابو ابراهيم مراد في التفاح بمدينة غزة ما اسفر عن استشهاد 40 مواطنًا وعدد من الاصابات، واستشهد وأصيب عدد من المواطنين في قصف طائرات الاحتلال منزلا بحي الصحابة في مدينة غزة.

كما أطلقت قوات الاحتلال النار بكثافة على مستشفى كمال عدوان في غزة أثناء مؤتمر صحفي.

وشمال القطاع، ارتقى نحو 60 شهيدا في غارات إسرائيلية على منازل المواطنين شمالي قطاع غزة منذ صباح اليوم الأحد.

وأصيب عشرات المواطنين جراء قصف إسرائيلي استهدف مسجد حراء بجباليا شمالي القطاع.

وشن طيران الاحتلال الحربي قصفا عنيفا استهدف المناطق الشمالية والشرقية في قطاع غزة.

وجنوبا، قصفت طائرات ومدفعبة الاحتلال مناطق متفرقة من المحافظة وتحديدا الشرقية  ما ادى عن استشهاد 17 شهيدا خلال الساعات الماضية.

وتواصل آليات الاحتلال عمليات التوغل في المناطق الشرقية والشمالية والوسطى من المدينة كبلدات خزاعة والقرارة والشيخ ناصر والسطر الغربي.

وفي رفح، شنت طائرات الاحتلال أربع غارات على المنطقة الحدودية القريبة من مخيم يبنا جنوب المدينة، وألحقت دمارا كبيرا في المناطق المستهدفة.