استهدفت طائرات الاحتلال الحربية، مساء اليوم الأربعاء، مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بعدة صواريخ، على عدة منازل، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء والإصابات.

13 شهيدا وعشرات الاصابات بقصف استهدف منزلا شمال القطاع

استشهد 13 مواطنا، وأصيب العشرات، بينهم اطفال ونساء  مساء اليوم الأربعاء، خلال قصف طيران الاحتلال الحربي منزلا لعائلة الكحلوت بمنطقة التوبة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

20 شهيدا على الأقل ومصابون في قصف على عمارة سكنية غرب مدينة غزة

استشهد 20 مواطنا على الأقل وأصيب آخرون، أغلبهم من النساء والأطفال، مساء اليوم الأربعاء، في قصف استهدف عمارة سكنية مأهولة تسمى (تاج 3) في منطقة اليرموك غرب مدينة غزة، بنحو 20 صاروخ، ودمرتها والمنازل المحيطة بها على رؤوس ساكنيها، كما طال القصف الشارع المجاور للعمارة ومخبزا وممتلكات للمواطنين.

عشرات الشهداء والجرحى إثر قصف الاحتلال المتواصل لمنازل المواطنين ومنشآتهم في غزة

استُشهد 30 مواطنا، وأصيب 35 آخرون، اليوم الأربعاء، في قصف من الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف منزلي عائلتي خليل وزينو، في منطقة شارع يافا بمدينة غزة. بصاروخين، بينما كان يكتظ بالمواطنين، خاصة النساء والأطفال، ما أوقع عددا كبيرا من الشهداء والجرحى.

كما استُشهد 10 مواطنين، وأصيب آخرون بينهم نساء وأطفال، إثر قصف إسرائيلي من طائرة حربية، على منزل عائلة الشوا في حي الرمال بمدينة غزة.

واستهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي الحربي، منزلا في حي تل الهوى جنوب شرق مدينة غزة، وأدى إلى استشهاد 9 مواطنين أغلبيتهم نساء وأطفال.

واستهدفت طائرة حربية إسرائيلية منزلا يعود لعائلة بارود في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين وإصابة آخرين.

وفي مدينة خان يونس، استُشهد 6 مزارعين، بينما كانوا يعملون في أرضهم الزراعية وفي مزرعة للدواجن، إثر قصف استهدفهم في عبسان شرق المدينة.

كما قصف الطيران الإسرائيلي الحربي منزلا مأهولا بالسكان يعود لعائلة الفرا في عبسان، ما أدى إلى استشهاد عدد منهم وجرح آخرين، فيما ما زالت أعداد منهم تحت الركام.