استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء توفيق عبدالله  في منطقة صور، بطل العالم الحاج حسن قعيق أمين سر  الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية، في مكتبه في مخيم الرشيدية اليوم الأربعاء ٢١-٦-٢٠٢٣. 

بدايةً رحب اللواء عبدالله، بالحاج حسن قعيق بين أهله في مخيم الرشيدية، شاكرًا له هذه الزيارة الأخوية الصادقة التي تعبر عن مدى الترابط بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

ومن ثم جرى استعراض للأوضاع الرياضية وضرورة التعاون بين الإتحادات الرياضية الفلسطينية واللبنانية، حيث أكد الجانبان على أن الرياضيين الفلسطينيين كانوا السباقين في حصد الجوائز الرياضية في مختلف الالعاب إن كان في الوطن أو مخيمات الشتات، وذلك لإمتلاكه روح العزيمة والمثابرة والإصرار.

واعتبر الجانبان أن المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان كانت خزان للأبطال وستبقى رغم الظروف الصعبة، ويجب علينا تعزيز الأنشطة الرياضية لأنها تساهم في تكوين مجتمع نموذجي خلوق.

وتوجه الجانبان بالتحية والتقدير للشعب الفلسطيني الذي يقاتل اليوم وحيدًا دفاعًا عن الأرض وعن المقدسات الإسلامية والمسيحية بينما هنالك دولاً تتسابق للتطبيع مع كيان الإحتلال الصهيوني، والتحية للقائمين على الرياضة الفلسطينية الذين حققوا انجازات عظيمة مشيدين بكل الجهات الرسمية والشعبية التي تدعم الرياضة الفلسطينية.