استنكارًا لمجازر العدو الصهيوني في نابلس، ودعمًا ونصرةً لشعبنا الفلسطيني، أقامت الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية في نهر البارد وقفة تضامنية مع أهالي نابلس الأبطال اليوم الخميس ٢٣-٢-٢٠٢٣ أمام ساحة الشهيد الرمز ياسر عرفات بحضور أمين سر حركة "فتح" في شُعبة نهر البارد الأخ ناصر سويدان، وأعضاء الشعبة، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية، والمكتب الطلابي الحركي، وشخصيات وطنية واجتماعية وإعلاميين، وجمع غفير من أهالي مخيّم نهر البارد.

 

ورفعت أعلام فلسطين ولافتات تحمل عبارات تنديد بالمجازر البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني في نابلس. 

 

كلمة الفصائل الفلسطينية ألقاها أمين سرها الدوري في نهر البارد خالد السبعيني فأشار إلى أن هذا الكيان الاستيطاني التوسعي الصهيوني يستمد قوته من أمريكا، وإلى أن ثمة تآمر دولي وعربي على شعبنا وقضيتنا، كما أن العصابات الصهيونية تحتل المرتبة الأولى في الارهاب.

 

وأكد أن استهداف المقاومين في نابلس لن يمر بدون عقاب، وأن التصدي البطولي من جانب مقاومي الأجنحة العسكرية ضد قوات الاحتلال هو الرد الطبيعي على هذا العدوان الغاشم. 

 

كما دعا السبعيني إلى تعزيز الوحدة الوطنية، مؤكدا على مواصلة النضال حتى دحر الاحتلال.

 

وفي ختام الوقفة تفضل فضيلة الشيخ المربي محمد السيد بالدعاء لنصرة شعبنا وقضيتنا وأهلنا في نابلس وجنين وكل الأرض الفلسطينية وقراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء.